نبيل القروي وقيس سعيد : ماذا قال قيس سعيد ونبيل القروي عن ليبيا في المناظرة الرئاسية

الأناضول - تونس عادل الثابتي - أظهرت إحصائيات تقديرية لوكالة سيغما كونساي لسبر الآراء تأهل المرشحين قيس سعيد ونبيل القروي للدور الثاني. ولا يمكن أن اشغل فردا من عائلتي.


قيس سعيد يواجه نبيل القروي في الجولة الثانية بالانتخابات التونسية

قيس سعيد ونبيل القروي في الدور الثاني برئاسيات تونس.

نبيل القروي وقيس سعيد. إنطلقت مساء اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2019 المناظرة التلفزية بين المترشحين للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية نبيل القروي وقيس سعيد والتي تنقسم إلى اربعة محاور. قيس سعيد كامل الشريط الساحلي و الوسط الغربي نبيل القروي. وبعد أن قرر القضاء التونسي الإفراج عن المرشح الرئاسي نبيل القروي مساء أمس الأربعاء عبر منافسه قيس سعيد عن رغبته في إجراء مناظرة تلفزيونية مع القروي قبل يوم الصمت الانتخابي الذي يبدأ السبت المقبل ويتواصل طيلة.

مناظرة في تونس بين المرشح الرئاسي التونسي نبيل القروي المفرج عنه وقيس سعيد. وصف المرشح الرئاسي في الانتخابات التونسية نبيل القروي منافسه قيس سعيد بأنه ذراع لحزب النهضة في أول مقابلة تلفزيونية له منذ إطلاق سراحه الأربعاء الماضي. الشمال الغربي و أقصى الجنوب الغربي.

ومع إبداء مؤسسات مراقبة الديمقراطية مخاوفها على مصداقية. وجها لوجه نبيل القروي وقيس سعيد في مناظرة تلفزيونية فيديو في حدث غير مسبوق في تونس تنافس مساء الجمعة المرشحان للدور الثاني للانتخابات الرئاسية قيس سعيد ونبيل القروي وجها لوجه في مناظرة تلفزيونية واعدة لإقناع الناخبين التونسيين. ولا يمكن أن اشغل فردا من عائلتي.

هذا النص الرائع الذي لا يعرف من صاحبه انتشر كثيرا عبر الفايسبوك في الأيام القليلة الماضية وهو يعكس بوضوح واقعنا اليوم في أدق تفاصيله. 32 من الذين انتخبوا قيس سعيد لم ينتخبوا من قبل و قرابة 21 من مخزون نداء تونس. أعلن المرشحان لانتخابات الرئاسة في تونس نبيل القروي الموقوف في السجن وقيس سعيد أنهما انتقلا إلى الدور الثاني من الانتخابات استنادا إلى نتائج استطلاعين للرأي في حين أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن نسبة المشاركة في الانتخابات داخل البلاد بلغت 45.

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عن النتائج الأولية للدورة الأولى للانتخابات الرئاسية والتي أسفرت رسميا على دور ثان بين قيس سعيد المتحصل على 184 ونبيل القروي الذي تحصل على 156 من أصوات الناخبين. هذا المواطن التونسي هو ذاته الذي ينعت نبيل القروي بالمافيوزي ويفضل التصويت لقيس سعيد. أعلن المرشحان لانتخابات الرئاسة في تونس نبيل القروي الموقوف في السجن وقيس سعيد أنهما انتقلا إلى الدور الثاني من الانتخابات استنادا إلى نتائج استطلاعين للرأي في حين أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن نسبة المشاركة في الانتخابات داخل البلاد بلغت 45.

القروي في حالة مرض شديد ان لم أستطع ممارسة واجبي على اتم وجه. كيف ينظر التونسيون إلى مناظرة نبيل القروي وقيس سعيد فيديو إرم ساعات قليلة فقط تفصل عن المناظرة التلفزيونية بين المترشحين الرئاسيين نبيل القروي وقيس سعيد والتي ستكون حاسمة في تحديد خيار الناخب التونسي خلال. القروي وسعيد في المناظرة الرئاسية.

سعيد ان لم أتحمل مسؤوليتي كاملة وأو لم أحترم الامانة التي أعطاني اياها الشعب. بدأت مناظرة تليفزيونية مباشرة بين مرشحي الرئاسة التونسية قيس سعيد ونبيل القروي الذي حرم من مباشرة حملته الانتخابية في الدور الأول نتيجة احتجازه في السجن على خلفية قضايا ضريبية. قيس سعيد vs نبيل القروي زلزال نتائج الانتخابات الرئاسية في تونس يا خسارة الكارطة الي لعبتها يا جمعةيا خسارة.

بإمكاننا ذكر عشرات الأمثلة الأخرى من الحياة.


نتائج أولية لرئاسيات تونس القروي وقيس سعيد بالمقدمة شبكة الأمة برس


بعد إطلاق القروي أزمة تونس نحو تصعيد جديد مصر العربية


الطريق إلى قرطاج مناظرة تلفزية بين نبيل القروي و قيس سعيد


3 جمل من قيس سعي د قهرت نبيل القروي في المناظرة ماتفلت شي


حسب سيغما كونساي الدور الثاني بين قيس سعيد و نبيل القروي


قيس سعيد ونبيل القروي يبدآن حملتهما الإنتخابية اليوم


في مناظرة تلفزيونية اتهامات متبادلة بين مرشحي الرئاسة بتونس


قيس سعيد يرد على نبيل القروي


هكذا كانت خاتمة المنظارة التلفزيونية الرئاسية الفريدة من نوعها بين قيس سعيد و نبيل القروي Youtube


نبيل القروي وقيس سعيد يختتمان حملتيهما في شارع بورقيبة


تونس هذه أهم محاور مناظرة سعيد والقروي


مناظرة بين المرشحين لانتخابات الرئاسة التونسية نبيل القروي وقيس سعد Youtube


نبيل القروي قيس سعيد جابلنا أكبر فاسد في تاريخ تونس Youtube


الطريق إلى قرطاج مناظرة تلفزية بين نبيل القروي و قيس سعيد


نبيل القروي وقيس سعي د ي علنان مرورهما إلى الدورة الثانية من الانتخابات الرئاسية التونسية


المناظرة التلفزية بين قيس سعيد و نبيل القروي التوقيت والقناة الناقلة فيديو أنباء تونس


ماذا قال قيس سعيد ونبيل القروي عن ليبيا في المناظرة الرئاسية


نبيل القروي لقيس سعيد شكرا رئيس الجمهورية على اختيارك لهشام المشيشي المنبر التونسي


قيس سعيد لست مرتاحا لاستمرار سجن نبيل القروي أخبار سكاي نيوز عربية

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here